الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

اكتشف عريس إندونيسي أن زوجته الجديدة

موقع أيام نيوز

اكتشف عريس إندونيسي أن زوجته الجديدة هي في الواقع رجل خدعه ليتزوج في عملية احتيال جامحة من أجل المال.
تزوج الرجل البالغ من العمر 26 عاما - والذي تم تحديده في تقارير إخبارية محلية فقط باسم AK، من صديقته التي تعرف عليها منذ أكثر من عام - في أبريل، ليكتشف أن عروسه كانت بالفعل عريسا بعد أقل من أسبوعين من يوم زفافهما.
التقى AK بزوجته المستقبلية، التي يقال إنها تدعى Adinda Kanza، عبر Instagram العام الماضي واتفق الزوجان على الالتقاء شخصيا لمواصلة علاقتهما بشكل أكبر.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وعندما كانا يتواعدان وجها لوجه، كانت Kanza ترتدي النقاب دائما.
وذكرت الصحيفة المحلية أن Kanza، التي يقال إنها تبلغ من العمر 26 عاما أيضا، قالت إنها مسلمة متدينة وليس لديها عائلة على قيد الحياة.
وتزوج الاثنان في حفل صغير في منزل AK في 12 أبريل، حيث أحضر لزوجته 5 جرامات من الذهب كمهر.
ولكن الحياة الزوجية لم تسر كما هو مخطط لها، وسرعان ما شعر "AK" بوجود خطأ ما مع زوجته الجديدة.فقد واصلت Kanza ارتداء النقاب في المنزل.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
، قائلة إنها كانت في فترة الحيض أو أنها ليست على ما يرام.
ومع تزايد الشك، بحث AK في خلفية شريكة حياته الجديدة ووجد منزل عائلتها السابق، وذهب إلى العنوان وصدم عندما التقى بوالدي Kanza، على الرغم من ادعاءاتها بوفاتهما.
وأبلغت العائلة - التي لم تكن لديها أي فكرة عن أن لديها صهرا جديدا - أن Kanza هو ابنهم بالفعل.
وقالت الشرطة، بحسب وسائل إعلام محلية، إن الرجل – الذي تم تحديده في التقارير باسم ESH – كان يرتدي زي امرأة منذ عام 2020 وكان صوته "حاد النبرة إلى حد ما" يبدو وكأنه امرأة.
وليس من الواضح ما هو توجهه  أو هويته ا
وبحسب ما ورد أخبر المحققين أنه تظاهر بأنه امرأة وتزوج من AK لسړقة أملاك عائلته.
وتم القبض على ESH واحتجازه لدى الشرطة پتهم الاحتيال، ويواجه عقۏبة السچن لمدة تصل إلى أربع سنوات إذا أدين.